Publication quotidienne des dernières news technologiques et scientifiques, publication de dossiers et articles détaillés autour de thèmes généraux

mercredi 26 mai 2010

تلفاز جوجل: العالم بأسره على شاشة تلفازك

تقول جوجل أن هناك عالمين الآن: عالم الإنترنت والويب وهو ذلك العالم الذي نعيش عليه داخل أجهزة حاسوبنا وهواتفنا الجوالة، وعالم التلفاز الذي نعيش عليه داخل أجهزة تلفازنا. لكن هذا الوضع لا يعجب جوجل لذا قررت البدء في مشروع عملاق لتوحيد الاثنين في عالم واحد اسمه: Google TV!


والفكرة (كما تقول جوجل) مبنية على أساس أن الناس تحب مشاهدة الفيديوهات على الإنترنت وعلى أجهزة حاسوبهم لأنهم يكونون قادرين على اختيار ما يشاهدون، لكن في المقابل يفضل الكثيرون أيضاًَ مشاهدة البرامج التليفزيونية, الأفلام, المسلسلات أو الأحداث الرياضية على التلفاز لأنه أكثر متعة بشاشته الكبيرة وأنظمة السينما المنزلية، لذا قررت جوجل توفير قوة الإنترنت وثراءه على شاشة تلفازك من خلال صندوق يتم توصيله على أجهزتنا الحالية يسمح لك بالدخول على جوجل والبحث عما تشاء.

وتخيلوا معنى الإنترنت على شاشة التلفاز:
مكالمات هاتفية، وتسوق عبر الإنترنت ورسائل بريدية ورسائل فورية على الماسنجر (وعالم الإبداع ).. كل ذلك وأكثر على تلفازك بضغطة زر !

لذا يوصف هذا الحدث بأنه “أهم تغيير يحدث للتلفاز بعد أن أصبحت التليفزيونات ملونة !”.
إنها جوجل!!… لكن ماذا بعد ؟




ولمزيد من المعلومات: GoogleTV

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire